عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 26 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| محترف جديد في الأهلي والبدري في الصفاقسي

محترف جديد في الأهلي والبدري في الصفاقسي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 26 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 26 - 03 - 2023

أخبار ألعاب أخرى

الدورة الدولية الودية لفرق الناشئين 2006 لليد

انطلقت اليوم الأحد بمجمع الصالات المغطاة دكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر الدورة الدولية الودية لفرق الناشئين مواليد 2006 لمنتخب اليد، التي تضم منتخب مصر ومنتخب السعودية ومنتخب الجزائر والتي ينظمها الاتحاد المصري لكرة اليد خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس الجاري. تأتي الدورة الدولية الودية في إطار استعدادات منتخب مصر الوطني للناشئين مواليد 2006 لخوض منافسات بطولة البحر المتوسط للناشئين والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 23 إلى 30 إبريل 2023. ويلعب منتخب مصر لناشئي اليد اليوم الأحد مع السعودية في أولى مباريات الدورة الودية.

باستور يضم 40 لاعبا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، على ضم 40 لاعبًا في المعسكر الأول المقرر انطلاقه الشهر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير المقبل بمصر.

احتفالية الجيت كون دو بالمركز الأولمبي

استضاف المركز الأولمبي، احتفالية كبرى، نظمها مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو، برئاسة اللواء أحمد خليفة بحضور اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب، نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك لتكريم رموز اللعبة خلال الموسم الرياضي 2022/2023.

محترف جديد في الأهلي

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة السلة، أنه لم توجد أي أزمة في قيد محترف سلة النادي الأهلي الجديد الأمريكي مايكل طومسون. وأعلن النادي الأهلي ضم المحترف الأمريكي مايكل طومسون، ليكون بديلًا لوالتر هودج خلال الفترة المقبلة في البطولات المحلية ودوري أبطال إفريقيا لكرة السلة the bal. وقال المصدر في تصريحات صحفية، تواجدت بعض التساؤلات حول قيد اللاعب قبل يوم 24 مارس، وهو آخر موعد متاح لاستبدال محترف الفريق، بسبب عدم وصول طومسون إلى القاهرة خلال هذه الفترة وعدم إجراء الكشف الطبي عليه.

هودج في الدوري البورتوريكي

أعلن نادي كابيتانس دي اريسيبو البورتوريكي ضم والتر هودج محترف كرة السلة السابق بالنادي الأهلي، وذلك بعد فسخ اللاعب تعاقده مع النادي الأهلي. وقال والتر هودج في تصريحات نقلتها صحيفة بورتوريكية: "كان هناك عدة عوامل للتواجد هنا كانت هناك مشاكل في تأخر مستحقاتي وأتيحت لي الفرصة لفسخ التعاقد واتخذت قرارًا بالمغادرة". وأضاف أن أحد أهم أسباب رحيله هو افتقاده لعائلته قائلا لقد ذهبت منذ ستة أشهر وأعتقد أن الوقت قد حان للعودة لبورتوريكو.. أردت أن أرى أطفالي وأحضر أعياد ميلادهم أريد أن استمتع بهذه المرحلة معهم". وعلمت بوابة روزاليوسف، أن والتر هودج سيتقاضى خلال فترة الأربعة أشهر المقبلة مع ناديه الجديد ما يقارب 250 ألف دولار في هذه المدة. ومن المقرر أن يتقاضى والتر هودج شهريًا ما يقارب 62.5 ألف دولار، أي ما يفوق قيمة ما كان يتقاضاه مع النادي الأهلي مرة ونصف.

معسكر مغلق للمواي تاي

قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن المنتخب الوطني يستعد للدخول في معسكر مغلق في المركز الأولمبي بالمعادي استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للمواي تاي التي تقام في مدينة بانكوك عاصمة تايلاند خلال الفترة من 3 إلى 14 مايو المقبل.

أخبار متنوعة

البدري مديرا فنيًا للصفاقسي

 

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، تعاقده رسميًا مع حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق وفاق سطيف ومنتخب مصر، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة. تحدث حسام البدري، المدير الفني الجديد لنادي الصفاقسي التونسي، عن تجربته الجديدة بعدما تولى المهمة بشكل رسمي. وقال البدري، في تصريحات للحساب الرسمي لنادي الصفاقسي بعد توليه المهمة بشكل رسمي: محظوظ بأنني أتولى أندية كبيرة طوال مسيرتي وفي الوقت نفسه يكون لها أهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز