عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دون خسائر بشرية..

السيطرة على حريق بمصنعين مجاورين للمحترق بالخانكة

حريق بمصنع_ أرشيفية
حريق بمصنع_ أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق بمصنعين مجاورين، بعد أن امتدت نيران حريق بمصنع الفوم بأرض جمعية النصر بأبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخماد الحريق دون أن يمتد للمناطق المجاورة دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق.



 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بامتداد النيران بمصنعين مجاورين بمصنع الفوم المحترق بأرض جمعية أبو النصر بأبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق، وتبين أنه داخل مصنع للفوم بمنطقة أبوزعبل بالخانكة، وتمت السيطرة على المصنعين المجاورين. 

 

وتم الدفع بقوات الحماية المدنية بالقليوبية و6 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وتم إخماد الحريق دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

 

وبالفحص، تبين أن مصنع الفوم المحترق ملك "أحمد حسن"، وتم الإطفاء بنسبة 50% على مساحه ١٥٠٠ متر، وتم إطفاء مصنعين صغيرين أيضًا بجواره، كانت قد امتدت النيران لهما، وتمت السيطرة على الحريق بالمصنعين.

 

جارٍ تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز