عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول أمام مانشستر سيتي.. هل يستمر توهج محمد صلاح أمام محارب الفايكنج؟

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ليفربول أمام مانشستر سيتي مواجهة من العيار الثقيل، ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، في أول مباريات الفريقين بعد فترة التوقف الدولي.



 

ليفربول أمام مانشستر سيتي

توهج صلاح أمام محارب الفايكنج

يشهد فريق ليفربول الإنجليزي توهج النجم المصري محمد صلاح مؤخرًا، وبالأخص أمام مانشستر سيتي الذي يضم محارب الفايكنج إيرلنج هالاند.

ليفربول ضد فولهام.. مباراة مؤجلة

مباراة ليفربول ضد فولهام تم تأجيلها لتقام لليفربول مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، التي تم تأجيلها أيضًا، بسبب توقف مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميريغ"، بسبب الأجندة الدولية لـ "فيفا" التي تتوقف فيها الدوريات المحلية خلال الفترة من 19 إلى 29 مارس الجاري.

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي هي الأولى للريدز بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا والخروج من دور الـ16 إثر الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني 6 - 2 في مجموع اللقاءين، إذ خسر الريدز بهدف نظيف في لقاء الإياب، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن خسر في لقاء الذهاب على ملعب أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وسوف تقام مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي يوم السبت 1 - 03 -2023، على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزين، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي، الثانية عشرة والنصف بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

سوف تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على الهواء مباشرة، ويمكن لعشاق الريدز والسيتزنز مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تملك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"

يحل نادي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف آرسنال المتصدر بفارق 8 نقاط، ويملك مانشستر سيتي 61 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

الجانرز "المدفعية" أو نادي الآرسنال، الذي يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" قبل نهايته بعشر جولات؛ هو المستفيد الأكبر من مباراة السيتزنز أمام الريدز، إذ حال خسارة السيتي سيتسع الفارق بينهما إلى 11 نقطة، ما يقرب الآرسنال من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز