عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال جماهيري كبير في الليلة الثانية لبرنامج «هل هلالك» بساحة الهناجر 

شهدت الليلة الثانية من ليالي برنامج "هل هلالك" في نسخته السابعة، الذي ينظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، إقبالا جماهيريا كبيرا بساحة مركز الهناجر للفنون. 



وقدم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، باقة متنوعة من أروع فقرات "السيرك القومي"، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر استعراضات فرقة "رضا"، وتستمر حفلاتهما اليوم وغدا ١٠ و١١ رمضان الموافق ١و٢ أبريل، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

حيث قدم السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه، عددا من الفقرات التي حازت إعجاب الجمهور وتفاعل معها الأطفال، منها فقرات "الأنتيبوت، الساحر، المهرج، الجونجلير، التوازن، البسكليت".

وتغنى جمهور ساحة مركز الهناجر للفنون، مع أغاني وموسيقى استعراضات فرقة رضا للفنون الشعبية برئاسة الفنانة إيناس عبدالعزيز، منها استعراض "حلاوة شمسنا، الإسكندراني، الأغاني، الحجالة، الكرنبة، غزل في الريف، موشح غريب الدار، التنورة، العصا".

ويستهل برنامج "هل هلالك" بداية من اليوم الأول حتى نهايته، بمشاركة من البيت الفني للمسرح، لرائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوي، عرض العرائس الشهير أوبريت "الليلة الكبيرة".

بالإضافة إلى ورش فنية بركن الطفل تحت إشراف الفنانة سها كحيل، وذلك فى إطار اهتمام القطاع بالطفل وتنمية قدراته.

يشار إلى أن برنامج "هل هلالك ٧" يقام فى الثامنة والنصف مساء يوميا، فى الفترة من ٨ رمضان حتى ٢٢ رمضان الموافق ٣٠ مارس حتى ١٣ أبريل، ومفتوح مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطن المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز