عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوسف رشدان: ذكرى العاشر من رمضان ستظل محفورة في ذاكرة التاريخ

تقدم المهندس يوسف رشدان أمين مساعد الإعلام والتثقيف بحزب الشعب الجمهوري بالتهنئة إلى الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة قادة وضباط وجنود بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان  "ذكري نصر أكتوبر 1973"، مؤكدا أن شهداءنا الأبرار الذين رووا بدمائهم الذكية أرض مصر الطاهرة قدموا لأجيال تأتي من بعدهم القدوة والمثل في التضحيات والفداء.



أشاد رشدان بتصريحات  الرئيس السيسي فى ذكرى النصر والتي أكد فيها أن الشعب المصري أثبت أن إخلاصه لوطنه بلا حدود، وأن مصر وطن ينهض بسواعد أبنائه، وأن العمل والإخلاص من الركائز السياسية لعبور التحدي لبناء الدولة. 

وكتب الرئيس، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «في ذكرى نصر العاشر من رمضان، تلك الذكرى التي تحقق فيها النصر لمصرنا الغالية، بعد أن تلاحم جيشها وشعبها في مشهد عبقري.. سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي».

أضاف رشدان: على مدار السنوات العشر  الماضية سلك الرئيس السيسي طريقا شاقا لبناء الجمهورية الجديدة وبدأ  إصلاحات شاملة وعملية لصياغة المستقبل المنشود وفق عمل جمعي متكامل بين كل أجهزة الدولة واستنادا إلى رؤية علمية ومستهدفات محددة نسعى لتحقيقها خلال العشرية الحالية وصولًا إلى أهداف رؤية مصر 2030".

وأكد رشدان أن كلمة الرئيس اليوم أثبتت مقولته أن مستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات والمزايدات ومقدرات الشعوب لا يمكن أن تترك عرضة للأوهام والسياسات غير المحسوبة.

و أشار رشدان أن الرئيس يحكم مصر بروح نصر أكتوبر التي كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة، ولم تقتصر آثارها على المدة الزمنية للحرب وإنما امتدت لتنشر أشعة الأمل في كل ربوع مصر، وتبعث في نفوس المصريين جميعًا روحًا جديدة تتسم بالإصرار والتحدي والقدرة على مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات كما قال الرئيس السيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز