عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس المتهم بقتل سائق لخلافات على بيع عقار في قليوب

قرر قاضي المعارضات بالقليوبية، تجديد حبس سمسار عقارات 15 يوماً على ذمة التحقيقات لقتله سائق توك توك، للخلاف على بيع عقار مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 



 

كان قد لقي سائق توك توك مصرعه في مشاجرة بسلاح أبيض "سكين" مع صاحب مكتب سمسرة عقارات للخلاف على بيع عقار بمنطقة منطي مركز قليوب في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة للمستشفى، وألقي القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق وصرحت بدفن الجثة وحبس المتهم.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بدائرة مركز شرطة قليوب.

 

على الفور، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، حيث تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه "إبراهيم م ع"، 24 سنة، سائق توك توك، والمتهم "ع ا"، صاحب مكتب سمسرة عقارات، قام على إثرها الأخير بتسديد عدة طعنات بمناطق متفرقة بجسد المجنى عليه فلقى مصرعه.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق وأمرت بحبس المتهم. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز