عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع 13.. الألماني هايكو هيرليتش الأقرب لتدريب الزمالك

هايكو هيرليتش
هايكو هيرليتش

شهدت الساعات القليلية الماضية تطورات فيما يخص ملف المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، الذي سيتم تعيينه خلفًا للبرتغالي جيوسفالدو فيريرا، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج وآخرها الخروج رسميا من دوري أبطال إفريقيا.



 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد إعلان المدير الفني الجديد لفريق الكرة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن القيادة الفنية للفريق، وفسخ العقد معه بالتراضي.

 

ويصل مساء اليوم الثلاثاء المدير الفنى الجديد الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني السابق لفريق باير ليفركوزن، لتولي تدريب الفريق الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يجري بعدها الإعلان بشكل رسمي.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أنه بمجرد إنهاء المفاوضات رسميا سيتم الإعلان عنه والأقرب الكشف عنه اليوم أو غدا.

وطلب الألماني هايكو هيرليتش، من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة العديد من الطلبات الفنية لتنفيذها قبل توليه المهمة بشكل رسمي، وجرى الموافقة عليها من قبل القلعة البيضاء، ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة.

 

وكشفت مصادر، أن مدة تعاقد الزمالك مع هايكو ستكون لمدة موسم ونصف وانه جار وضع الرتوش النهائية للتعاقد مع المدرب الأجنبي.

 

وكان الزمالك قد اتفق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا بفسخ التعاقد معه بعد وداع الفريق لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بالخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، ليتولى أحمد عبد المقصود المسؤولية بشكل مؤقت حتى التعاقد مع مدير فني جديد للفريق، وهو المنصب الذي يقترب منه هايكو هيرليتش. 

 

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك عن مدربه الجديد، عقب مباراة المصري البورسعيدي المقرر اقامتها فى السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

عبد المنصف وعبد الواحد ضمن الجهاز

 

وكان نادي الزمالك قد أتم اتفاقه مع ثنائي حراس مرمى الفريق السابقين محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد ليكونا ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق، والذي من المنتظر الإعلان عنه عقب مباراة المصري البورسعيدي المقرر اقامتها فى التاسعة والربع مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

 

واتفق أحمد حسام ميدو عضو اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد للزمالك مع عبد المنصف على أن يتولى منصب مدرب حراس المرمى في الفريق، فيما تم الإتفاق مع عبد الواحد السيد على تولي منصب مدير الكرة فى النادي. 

 

واتفق ميدو مع الثنائي على التعاون سويا من أجل خدمة كيان القلعة البيضاء، على أن يتم الإعلان عن توليهما تلك المناصب عقب مباراة المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز