عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انسحاب نور الطيب من بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش.. و16 لاعبة مصرية تشارك

تنطلق بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش في الفترة من 9 إبريل وحتى16 من الشهر نفسه والتي يصل مجموع جوائزها 179 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.



انسحبت نور الطيب المصنفة رقم 6 على العالم في لعبة الإسكواش من بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش بسبب إصابة مستمرة لم تتمكن من التعافي منها في الوقت المناسب لهذا الحدث.

ستحل الإنجليزي جورجينا كينيدي محل نور الطيب في القرعة باعتبارها المصنفة الثامنة وستلعب ضد الفائزة من مواهة مصرية خالصة تجمع اللاعبتين زينة ميكوي وهنا رمضان.

وتضم قائمة اللاعبات المشاركات في البطولة 16 بطلة مصرية وهن : نوران جوهر ونور الشربيني و مريم متولي وندى عباس ونور أبو المكارم وروان العربي و يثرب عادل و فيروز أبو الخير و هنا معتز و هانيا الحمامي و فريدة محمد و سلمى هاني و زينة ميكوي و هنا رمضان و نادين شاهين و سنا إبراهيم .

نوران جوهر وعسل يواصلان الحفاظ على صدارة تصنيف الإسكواش وواصل مصطفى عسل لاعب الأهلي الاحتفاظ بصدارة تصنيف محترفي الإسكواش للرجال الصادر الاثنين الماضي.

و حل علي فرج لاعب وادي دجلة خامسا ومروان الشوربجي سادسا وطارق مؤمن سابعا ومازن هشام تاسعا دون تغيير عن الأسبوع الماضي.

وواصلت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة البقاء على عرش التصنيف العالمي للإسكواش للسيدات الصادر من رابطة محترفي الإسكواش اليوم الاثنين.

ولم يتغير باقي تصنيف اللاعبات المصريات حيث احتلت هانيا الحمامي بطلة نادي وادي دجلة المركز الثاني و نور الشربيني بطلة سبورتنج المركز الثالث واستمرت نور الطيب في المركز السادس و تراجعت روان العربي مركزا لتحتل المركز التاسع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز