عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط سائق وبحوزته 850 جرامًا من مخدر الشابو بسوهاج

ارشيفه
ارشيفه

تمكن ضباط وحدة مكافحة المواد المخدرة بمديرية أمن سوهاج، من ضبط سائق بدائرة قسم شرطة ثان، بحوزته كمية كبير من مخدر الشابو والهيروين، قبل ترويجها على عملائه وزبائنه بدائرة المديرية.



 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي ضباط وحدة مباحث مكافحة المواد المخدرة، معلومات تفيد بقيام المدعو (هاني. ر) 47 عامًا، سائق، ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم ثان، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي في ترويج المواد المخدرة على راغبي الكيف.

عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، قامت مأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم بالاشتراك مع ضباط وحدة مكافحة المواد المخدرة، باستهداف المتهم المذكور، وأمكن ضبطه وبحوزته 850 جرامًا من مخدر الشابو، و250 جرام تقريبًا من مخدر الهيروين، وأدوات للتعاطي وهاتف محمول ومبلغ مالي وسلاح أبيض.

جرى التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار بها بدائرة القسم والهاتف المحمول وأدوات التعاطي للعمل بها والمبلغ المالي حصيلة البيع والسلاح الأبيض لحماية تجارته،  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز