عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صور.. انطلاق منافسات كرة القدم بأولمبياد الزهور الرمضانية

حرص من المدربين علي تحميس اللاعبين للفوز بالبطولة
حرص من المدربين علي تحميس اللاعبين للفوز بالبطولة

انطلقت منافسات كرة القدم ضمن أولمبياد الزهور الرمضانية في ملاعب الكرة بالتجمع الخامس وسط حضور جماهيري كبير ومتابعة يومية من مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش.



 

وشهدت منافسات كرة القدم رقم قياسي في عدد المشاركين وصل إلى نحو 400 لاعب يمثلون 24 فريقًا يتنافسون في 4 مراحل سنية هي: مواليد 2010 و2011 و2012 و2013 وذلك تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بنادي الزهور إسلام عادل.

 

وينظم النادي لأول مرة هذا العام أولمبياد الزهور الرمضانية، خلال الشهر الكريم في مختلف الرياضات بفرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس.

 

وكانت إدارة النشاط الرياضي بالنادي والتي يديرها أحمد الليثي قد أعلنت عن تنظيم النسخة الأولى من أولمبياد الزهور الرمضانية في 19 رياضة مختلفة وهي: كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، والكرة الطائرة، والكاراتيه، والجودو، والتايكوندو، والتنس الأرضي، والإسكواش، وتنس الطاولة، وكرة السرعة، والريشة الطائرة، والسباحة، وكرة الماء، والسباحة التوقيعية، والعاب القوى، والجمباز الفني، والجمباز الإيقاعي، وسباقات السرعة.

 

ويقيم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش هذه الأولمبياد المصغرة بهدف تشجيع الأعضاء على ممارسة كل الرياضات والمشاركة في الدورات الرمضانية بمختلف الألعاب خاصة أن بعض الرياضات سيتم فيها السماح لأولياء الأمور، بالمشاركة مع أبنائهم.

 

ويقيم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش حفــل ختامي كبيـــر للأولمبياد الرمضانية بالصالــة المغطـــاة للنادى بمقر مدينة نصر يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل للاحتفال بجميع المشاركين في الأولمبياد الرمضاني، بحضور رموز الرياضة المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية.

وسيتم خلال الحفل توزيع جوائز مختلفة للحاصلين على مراكـز متقدمـة (كؤوس - ميداليات - شهادات)، فضلا عن أنها سوف يتم تغطيتها بصفة دورية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز