عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريال مدريد وبرشلونة يعلنان تشكيلهما الأساسي خلال اللقاء المرتقب

   أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد أن انتهى لقاء الذهاب بهدف للاشئ لصالح فريق برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".



 

ويعتمد أنشيلوتي على الألماني توني كروس كمحور ارتكاز، وبجانبه فالفيردي ومودريتش، وترك تشواميني على مقاعد البدلاء.. فيما لم تخرج تشكيلة برشلونة عن التوقعات، حيث سبق لتشافي أن حدد خياراته لهذه المباراة.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، ميليتاو، وداني كارفاخال، وفي خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، وفيدي فالفيردي.. أما في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، وكريم بنزيما.

 

وعلى الجانب الآخر، قرر تشافي هيرنانديز زيادة العدد في خط الوسط بالدفع بكيسي وروبرتو بجانب بوسكيتس وجافي للسيطرة أكثر على اللعب، وتواجد في الهجوم رافينيا وليفاندوفسكي.

 

وجاءت تشكيلة برشلونة كالآتي: في حراسة المرمى: تير شتيجن، وخط الدفاع: أراوخو، كوندي، ألونسو، وبالدي، وفي خط الوسط: بوسكيتس، كيسي، سيرجي روبرتو، وجافي.. في خط الهجوم: رافينيا وليفاندوفسكي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز