عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مواجهتي اليوم بنصف نهائي كأس مصر لرجال الطائرة

تقام اليوم الجمعة مباراتي الجولة الثانية من نصف نهائي كأس مصر للكرة الطائرة رجال للموسم الرياضي 2022/2023 على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وهو الدور الذي يشهد مشاركة 4 فرق الأهلي والزمالك وبتروجت وطلائع الجيش.



مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر للطائرة 

يلعب الزمالك مع طلائع الجيش الساعة 9:00 مساء والأهلي ضد بتروجت الساعة 11:30 مساء.

وفاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة  3/0 بالمباراة الأولى من الدور قبل النهائي لكأس مصر التي اقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

كما فاز فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي على فريق بتروجت 3/1 في أولى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة للموسم الحالي 2022\2023 في المواجهة التي أقيمت مساء أمس على صالة حسن مصطفى.

ويقام نصف نهائي كأس مصر للطائرة بنظام الـBest of 3وفي حالة فوز الأهلي والزمالك اليوم يصعدا للمباراة النهائية، أما في حالة فوز بتروجت وطلائع الجيش يلجأ الفريقين إلي مباراة فاصلة يوم السبت لتحديد المتأهل للمباراة النهائية لكأس مصر للموسم الحالي.

على جانب آخر حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة موعد نهائي دوري رجال الكرة الطائرة للموسم 2022/2023 بين فريقي الأهلي والزمالك.

و تحدد يومي 15 و16 من إبريل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر وفي حالة اللجوء لمباراة فاصلة تقام يوم 17 من إبريل.

بينما يقام نهائي دوري سيدات الطائرة بين الأهلي والزمالك يومي 18 و19 إبريل و في حالة وجود مباراة فاصلة تقام يوم 20 من الشهر نفسه على صالة 6 أكتوبر. 

بينما يقام الدور النهائي لكأس مصر للرجال و الذي لم يحدد طرفيه بعد، أيام 27 و 28 و 30 أبريل، اما نهائي السيدات يقام في 1 و2 و4 مايو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز