عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنافسة تشتد.. بدء منافسات دور الثمانية بدورة المرج "الأحد"

دورة المرج
دورة المرج

اكتمل عقد المتأهلين لمنافسات ربع النهائي لمواليد 2008 ومواليد 2010 بالدورة الرمضانية الكبرى بمنطقة المرج، التي تقام على ملاعب محمد جلال وسط حضور كبير لنجوم الكرة ونواب البرلمان من أعضاء حزب مستقبل وطن.



 

وحسم 8 فرق من مواليد 2008 تأهلهم لدور الثمانية، ليقسموا لمجموعتين يتأهل منها الأول والثاني عن كل مجموعة لنصف النهائي، وتبدأ منافسات دور الثمانية بداية من يوم الأحد.

 

وتضم المجموعة الأولى فرق حسن جلال وينيون سبورت وجلال سكول وعاطف أكاديمي، بينما تضم فرق المجموعة الثانية كلا من النجوم ودريم والنجوم سبورت وكايرو.

 

بينما في مواليد 2010 تضم المجموعة الأولي كلا من MG ولوكس سكول وتايجر بلاك وجلال سكول، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من عاطف أكاديمي ومركز شباب أحمد عصمت وتيانو ودريم.

 

واستهدفت الدورة الفئات السنية الصغيرة، من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية في أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسب أمامهم في المرحلة المقبلة. 

 

وتقوم اللجنة الفنية للبطولة، تحت إشراف فتح الله مصطفى ومحمد موسى ومحمد مجدي باختيار اللاعبين المميزين بالمباريات من أجل تصفيتهم في نهاية الدورة وتقديمهم للاختبار بناشئي النادي الأهلي.

 

وتصل مجموعة جوائز الدورة إلى 135 ألف جنيه، مقسمة على 6 فرق، الأوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينية.

 

وأكد سيد جلال المشرف العام على البطولة، أن الهدف من البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب في تلك المراحل السنية، لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل النموذجي، من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمي محمد صلاح.

 

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية، في مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى عادل قبيس أمين حزب مستقبل وطن المرج، وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز