عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتعاون مع التحالف الوطني.. مؤسسة أبو العينين الخيرية تحتفل بيوم اليتيم

احتفالات بيوم اليتيم
احتفالات بيوم اليتيم

نظمت مؤسسة أبو العينين الخيرية، احتفالية يوم اليتيم، الذي يوافق الجمعة الأولى من شهر أبريل، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.



 

وفي أجواء تسودها البهجة والسرور، قامت المؤسسة بتوزيع الهدايا على الأطفال، وهو تقليد سنوي تحرص عليه مؤسسة أبو العينين الخيرية  منذ إنشائها قبل 40 عامًا.

 

وقالت سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، إن المؤسسة تقدم الخدمات والدعم لأكثر من 10 آلاف طفل، مشيرة إلى أنها ترعي حفلات يوم اليتيم بجميع مراكز وأندية محافظة الجيزة وتقدم لهم الهدايا العينية والمالية ومسابقات كما تقدم المؤسسة جوائز للأطفال.

 

ونوهت "أبو العينين" بأن ذوي الهمم من الأيتام لهم مكانة خاصة، حيث تقوم المؤسسة بتقديم الدعم المادى والعيني والرعاية الصحية لهم فى جميع التخصصات وعمل مسابقات وجوائز ومدارس التربية الفكرية على مدار العام.

 

أما في مجال التعليم للأيتام، أشارت سمية أبو العينين إلى أن المؤسسة تقوم بدعم ورعاية طلاب مدارس محافظة الجيزة من الأيتام من خلال عمل حفلات للمتفوقين ودعم غير القادرين من الطلاب الأيتام بتقديم الأدوات والشنط المدرسية وكذلك عمل مجموعات التقوية المجانية لهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز