عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي بطلًا لكأس زد الدولي تحت 17 سنة بعد فوزه على فينورد.. وزد إف سي يتوج بالمركز الثالث

النادي الأهلي ببطولة كأس زد الدولية
النادي الأهلي ببطولة كأس زد الدولية

توج النادي الأهلي ببطولة كأس زد الدولية تحت 17 سنة، المقامة على ملاعب نادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي فينورد بنتيجة 2-1، وأحرز هدفي الفوز اللاعبين تاحة وعمر سيد معوض.



شهد المباراة النهائية وحفل الختام لبطولة كأس زد الدولية، هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، وسيف زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي، وعدد من قيادات ومسؤولي زد اف سي على رأسهم الدكتور أحمد عبدالله، رئيس النادي، والكابتن علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين، ومارتن ستيكلنبيرغ، المدير الرياضي، وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة الفنيين ونجوم كرة القدم السابقين.

وحقق نادي زد إف سي المركز الثالث بعد انتصاره على باناثينايكوس بنتيجة 1-0، وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، فاز نادي أستون فيلا على فيتوريا دى غيماريش بنتيجة 2-0، وتوج اللاعب عمر خضر من نادي زد اف سي بجائزة أفضل لاعب ببطولة كأس زد الدولية، واللاعب بروكتر من نادي أستون فيلا بجائزة أفضل حارس مرمى، وحصل اللاعب عمر سيد معوض من النادي الأهلي بلقب هداف البطولة، وحصد فريق باناثينايكوس جائزة اللعب النظيف.

وقدم فريق زد اف سي مواليد 2006 مستوى مميز ببطولة كأس زد الدولية، ونجح في الفوز على أندية أوروبية كبرى أبرزها باناثينايكوس اليوناني بنتيجة 3 -1، وحقق لاعبوه إنجازات فردية عديدة، ونالوا إشادة المتابعين لمباريات البطولة.

ونجح نادي زد الرياضي في تنظيم البطولة الدولية لمواليد 2006 بمشاركة أندية أوروبية وهي أستون فيلا الإنجليزي، وفينورد الهولندي، وفيتوريا جيماريش البرتغالي، وباناثينايكوس اليوناني، إضافة إلى ناديي زد، والأهلي من مصر. وجاء ذلك في ضوء استراتيجية نادي زد الرياضي التي تهدف إلى تطوير كرة القدم المصرية، من خلال تنظيم بطولات عالمية بمشاركة كبرى الأندية الأوروبية بما يسهم في تطوير مستوى اللاعبين، وإبراز قدرة الرياضة المصرية على تنظيم بطولات كبرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز