عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والاتحاد في مهمة حسم التأهل لنهائي سوبر السلة

تقام اليوم الاثنين، المباراة الثالثة للدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة، للموسم الرياضي 2022 - 2023، حيث يلعب الأهلي مع الزمالك، والاتحاد السكندري ضد سموحة، في المباريات التي تستضيفها صالة برج العرب بالإسكندرية.



 

وتقام المباريات بنظام best of five، وفي حالة حسم أي فريقي لـ 3 مباريات يتأهل للنهائي دون استكمال السلسلة.

 

وفي حالة فوز الأهلي والاتحاد السكندري في مباراتي الليلة، سيضربا موعدا معا في الدور النهائي لبطولة دوري السوبر، للمنافسة على اللقب.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك في الجولة الأولى لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة 71 - 62، قبل أن يكرر فوزه في الجولة الثانية بنتيجة 79 - 48، بينما حقق الاتحاد السكندري في الجولة الأولى بنتيجة 97 - 54، قبل أن يفوز في الجولة الثانية 108 - 79.

 

اتحاد السلة يرفض رفع الإيقاف محترف الزمالك

 

على جانب آخر رفض الاتحاد المصري لكرة السلة رفع الإيقاف عن أوجي مايو محترف فريق كرة السلة بنادي الزمالك بعد قرار لجنة المسابقات بإيقافه مباراتين على خلفية مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأولى من نصف نهائي دوري سوبر السلة.

 

وقالت لجنة المسابقات في خطابها ردا على شكوى الزمالك انه تمت مراجعة حالة الملعب من قبل الحكام وأرضية الملعب ولوحة الهدف والملصقات الإعلانية وتبين أنه لا يوجد ما يؤثر أداء اللاعبين وسير المباراة .

 

وأضاف الخطاب فيما يخص واقعة طرد اوجاي مايو محترف سلة الزمالك فقام اللاعب بالتعامل مع الحكم بصورة غير لائقة بعد قرار إلغاء الرمية الحرة، وحاول ركل الكرة بقدميه تجاه الحكم وهو مايستوجب الطرد المباشر من وجهة نظر الحكم وعليه فيجب إيقافه مباراتين وفقا للوائح اتحاد السلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز