عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر: قدمنا مباراة كبيرة.. وكرة القدم تختلف تمامًا بحضور الجماهير

كولر
كولر

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم، سعادته بفوز فريقه بلقب كأس مصر للمرة الـ38 في تاريخ القلعة الحمراء عقب الفوز على منافسه بيراميدز بنتيجة 2-1.



 

 

وقال كولر عقب انتهاء اللقاء: "المباراة كانت صعبة وكان هناك عدد من الفرص المهدرة خلال الشوط الأول.. كان يجب أن نحسم الفوز خلال الشوط الأول باحراز هدف التقدم ولكن الفوز جاء في الدقائق الأخيرة ولكن في النهاية الأهم في كرة القدم هو المكسب".

 

 

وعن إصابة رامي ربيعة خلال اللقاء، أوضح كولر أن رامي ربيعة لاعب كبير وله دور كبير باللقاء، مشيدًا بأداء ياسر إبراهيم، وقال: "بالطبع خروج رامي ربيعة أثر على الفريق ولكن ياسر إبراهيم ظهر بشكل جيد واستطاع تعويض مكانه".

 

 

ووجه كولر الشكر لجماهير الأهلي مشيرًا أن الأجواء التي يخلقها جماهير القلعة الحمراء رائعة، وأضاف: "تواجدهم بالملعب كفيل بمفرده لخلق مباراة رائعة وسط أجواء أكثر من رائعة.. كرة القدم تختلف دائمًا بتواجد الجماهير والمصريين لديهم القدرة على خلق أجواء رائعة وأنا سعيد بتواجدي وتدريبي للأهلي وسط تلك الأجواء".

 

 

وواصل: "بشكر كافة جماهير الأهلي على دعمهم المستمر طوال المباراة وسعيد بحضور مثل ذلك العدد الكبير وهتافهم يمتعني بشكل شخصي".

 

 

وكان الأهلي قد تمكن من التتويج بلقبه الـ38 ببطولة كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وجاءت أهداف المارد الأحمر عن طريق محمود كهريا وحمدي فتحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز