عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع 20.. هل تنجح المدرسة الكولومبية فى تحقيق أحلام الزمالكاوية؟

اوسوريو مدرب الزمالك الجديد
اوسوريو مدرب الزمالك الجديد

تنتظر إدارة النادى برئاسة مرتضي منصور غدا الأربعاء وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الاول الكروى بالزمالك الجديد للقاهرة.



ويأتى ذلك من أجل توقيع عقود توليه قيادة الفارس الأبيض رسمياً، خلفًا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب الفريق الاسبق.

أوسوريو يقود الفارس الأبيض أمام حرس الحدود من الدرجات

واستقرت إدارة القلعة البيضاء على استمرار المدرب العام، مدحت عبدالهادي في القيادة الفنية للفريق بمواجهة حرس الحدود.

ومن المنتظر وجود خوان بالمدرجات، من أجل التعرف على اللاعبين من أرضية الملعب، على أن يتولى قيادة الابيض بعد هذه المباراة.

وجاء عدم تولى الكولومبي مباراة الحرس بسبب تأخر رحلة الطيران ليعيق تواجده على مقاعد البدلاء بتلك المباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومصطفى شلبي جناح الأبيض وناصر منسي مهاجم الفريق إشادة من الجهاز الفني للفريق الأبيض، عقب المستوى الذي ظهروا عليه في لقاء البنك الأهلي الأخير في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق جلسة مع الثلاثي وأشاد بالمستوى التي ظهر عليها اللاعبون في مباراة البنك الأهلي وطالبهم بمواصلة التألق في الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت أشاد الجهاز الفني بمحمود حمدي الونش لعدم احتفاله بالهدف الذي سجله في لقاء الفريق تقديرا لموقف الزمالك في مسابقة الدوري، بعد تراجع النتائج في الفترة السابقة.

وجهز مدحت عبدالهادى تقريرا مفصلا للكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد عن لاعبي الفريق، حتى يتمكن من الاطلاع على كل كبيرة وصغيرة في صفوف فريقه، ويتمكن من التعامل مع كافة العناصر المتاحة أمامه، ومساعدة اللاعبين على استخراج أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة.

واشتمل التقرير، على المشاكل التي يعانى منها بعض اللاعبين والنقاط التي تحتاج لعلاج حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم في الفترات المقبلة، خاصة إن مشكلة بعض اللاعبين نفسية، بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية.

ويعقد كارلوس أوسوريو فور وصوله جلسة مع أفراد جهازه المعاون المكون من بيدرو جوميز كارمونا مدربًا، ومدحت عبدالهادى مدربا، وأحمد مجدى مدرب مساعد، ومحمد عبدالمنصف مدربًا لحراس المرمى، عبدالواحد السيد مديرًا للكرة، من أجل تحديد مهام عمل كل فرد في الجهاز والابتعاد عن التداخل في اختصاصات كل فرد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز