عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يبحث التعاون المشترك مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

   بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر الدكتور باسل رحمي؛ التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة على صعيد البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة.



 

وتناول اللقاء الحديث عن أُطر التعاون على صعيد مجال ريادة الأعمال وتوعية الشباب بأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ودراسة آليات التوسع في مشروعات الحرف اليدوية؛ مثل مشروعات صغيرة للفتيات.

واتفق الجانبان على إعداد استمارة مشتركة بين الوزارة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تتضمن الشروط والمعايير لتمويل المشروعات الصغيرة وعرضها على منصة توظيف مصر ليتمكن الشباب الراغبين في تنفيذ مشروعاتهم من الإطلاع عليها والتقديم لتوفير التمويل المطلوب لهم.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في تشجيع الشباب على الإقبال على إقامة المشروعات الصغيرة وتيسير الإجراءات أمامهم ليتمكنوا من تنفيذ مشاريعهم، بالإضافة إلى التعاون على صعيد الأنشطة التي تنفذها الوزارة في مجالات المشروعات الصغيرة ودراسات الجدوى الاقتصادية وريادة الأعمال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز