عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النجوم تتصدر ولعبة الكراسي الموسيقية تسيطر على المجموعة الثانية بدورة المرج 

دورة المرج
دورة المرج

شهدت الجولة الثانية من دور المجموعات بالدورة الرمضانية الكبري، بمنطقة المرج منافسة مشتعلة، بالمباريات التي تقام على ملاعب محمد جلال وسط حضور كبير لنجوم الكرة ونواب البرلمان من أعضاء حزب مستقبل وطن.



 

وحقق يونيون سبورت فوزا غاليا علي حسن جلال بنتيجة 3-1، ليقتنص فوزه الأول بالمجموعات ويصعد للمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بنتيجة، بينما سيطر التعادل السلبي على أحداث مواجهة عاطف أكاديمي وجلال اسكوا ليخطف كل فريق نقطة في الجولة الثانية ويتقاسم الفريقين الصدارة برصيد ٤ نقاط.

 

وفي المجموعة الثانية حقق فريق النجوم فوزًا مثيرا علي كايرو بثنائية نظيفة ليرفع رصيده لستة نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد كايرو عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

 

 

وحسم 8 فرق من مواليد 2008 تأهلها لدور الثمانية لتقسم لمجموعتين يتأهل منها الأول والثاني عن كل مجموعة لنصف النهائي، وتبدأ منافسات دور الثمانية بداية من يوم الاحد

 

وتضم المجموعة الأولي فرق حسن جلال وينيون سبورت وجلال سكول وعاطف أكاديمي، بينما تضم فرق المجموعة الثانية كل من النجوم ودريم والنجوم سبورت وكايرو.

 

واستهدفت الدورة الفئات السنية الصغيرة من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية فى أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسب امامهم فى المرحلة المقبلة. 

 

وتقوم اللجنة الفنية للبطولة تحت إشراف فتح الله مصطفي ومحمد موسي ومحمد مجدي باختيار اللاعبين المميزين بالمباريات من أجل تصفيتهم في نهاية الدورة وتقديمهم للاختبار بناشئين النادي الأهلي.

 

وتصل مجموعة جوائز الدورة الي 135 ألف جنيه مقسمة علي 6 فرق الاوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينية.

 

وأكد سيد جلال المشرف العام على البطولة، أن الهدف من البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب فى تلك المراحل السنية لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل النموذجي من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمى محمد صلاح.

 

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية، فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى عادل قبيس أمين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز