عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد مباراة الزمالك وحرس الحدود.. 5 ملفات تنتظر مدرب الزمالك الجديد

الزمالك وحرس الحدود هي أول مباراة للأبيض قبل القيادة الكولومبية الجديدة، للمدير الفني الجديد لنادي الزمالك، قبل مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في السعودية يوم 5 مايو المقبل. الزمالك تحت أنظار القيادة الفنية الجديدة للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو، يواجه اليوم الخميس نادي حرس الحدود، في مباراة من الأسبوع الـ25 في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.



 

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

 

حددت رابطة الأندية المصرية التي تدير المسابقات المصري لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك لتقام اليوم الخميس 13- 04 - 2023، في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والربع بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود

عشاق ومحبو الفارس الأبيض يمكنهم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في منافسات بطولة الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، الناقل الحصري فضائيًا للمسابقة. ومن جانبها لم يعلن قناة أون تيام سبورتس حتى الآن عن معلق مباراة الزمالك وحرس الحدود، لكن الأقرب هو تولي حاتم بطيشة مهمة التعليق على اللقاء.

غيابات الزمالك اليوم

تشمل غيابات الزمالك اليوم تكاد قائمة الزمالك اليوم أن تكون مكتملة، فلا توجد غيابات معلنة سوى عبد الله جمعة ومحمود شبانة للإصابة، لكن المدرب الكولومبي قد تكون له وجهة نظر فنية ويستبعد بعض اللاعبين.

التشكيل المتوقع للزمالك

من المتوقع الزمالك أن يبدأ مباراة حرس الحدود اليوم الخميس بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

وأمامه في خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود حمدي "الونش"- حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي.

أما في خط الوسط: محمد عبدالغني- نبيل عماد "دونجا"- سيف فاروق جعفر.

وفي خط الهجوم لا خلاف على الثلاثي: أحمد سيد "زيزو"- ناصر منسي- مصطفى شلبي.

نتيجة آخر مباراة للزمالك

انتهت آخر مباراة للزمالك بالفوز على منافسه البنك الأهلي بهدف نظيف ضمن إطار منافسات الجولة 24 من الدوري المصري لكرة القدم.

5 ملفات أمام مدرب الزمالك الجديد

المهمة الصعبة للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للزمالك، بدأت فور وصوله إلى القاهرة، في ظل معاناة الفريق فنيًا ووداع كأس مصر الموسم الماضي والخروج من دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات، وكذلك ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري واحتلاله المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

الملف الأول أمام مدرب الزمالك الجديد خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك هو محاولة تحسين مركز الزمالك في بطولة الدوري المصري والصعود لبطولة دوري أبطال إفريقيا العام القادم، ٍالتي يتأهل لها صاحبا المركزين الأول والثاني فقط من بطولة الدوري المصري.

الملف الثاني أمام خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك هو الفوز بالسوبر المصري لعودة البطولات والروح للفريق.

الملف الثالث أمام أوسوريو هو تجهيز تقرير عن اللاعبين؛ لتحديد الراحلين في نهاية الموسم، بعد ابتعاد عدد كبير عن المستوى الذي يليق بالأبيض، وإعطاؤه لمجلس إدارة الزمالك.

ويعد الملف الرابع الذي سيركز عليه خوان كارلوس أوسوريو هو تجهيز الزمالك من أجل المنافسة على البطولة العربية والفوز بها، خصوصًا أن البطل يحصل على مبلغ مالي كبير يساعد الزمالك على شراء الصفقات في الميركاتو المقبل.

الملف الخامس والأخير هو اختيار الصفقات الجديدة من أجل التعاقد معها للموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز