عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ضرب نار".. مواجهات "حبس الأنفاس" في ألعاب الصالات لنهاية أبريل

ابتداء من اليوم وعلى مدار سيشهد محبو ألعاب الصالات منافسات قوية في مختلف الألعاب "كرة سلة وكرة طائرة وكرة يد" سواء على مستوى الرجال أو السيدات لحسم منافسات الموسم الرياضي 2022/2023.



 

الأهلي ضد الزمالك في كرة اليد

 

 

والبداية مع اليوم حيث يلتقي الأهلي مع الزمالك في قمة جديدة في كرة اليد بنصف نهائي كأس مصر وذلك في تمام الساعة الحادية عشر و النصف مساء، في محاولة للفريقين لاستعادة اللقب الذي توج به سبورتنج الموسم الماضي.

وسيقام غدًا الجمعة 14 من يناير نهائي كأس مصر لكرة اليد حيث سيلاقي المتأهل من الأهلي والزمالك المتأهل من سبورتنج وسموحة في النهائي.

 

الأهلي ضد الزمالك السبت 15 من إبريل

 

 

 يبدأ الدور النهائي لدوري رجال كرة اليد والذي يقام بين الأهلي والزمالك بنظام بيست أوف 3، حيث يلتقي الفريقان في اليوم التالي الأحد 16 أبريل، وفي حالة اللجوء لمباراة فاصبة تقام يوم الاثنين 17 من إبريل.

بينما تقام مواجهات نصف نهائي كأس مصر لسيدات السلة يوم الأحد الموافق 16 إبريل بين سبورتنج والجزيرة من طرف، وهليوبلويس والأهلي من طرف آخر على أن يقام النهائي يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل.

فيما تقام مواجهات نصف نهائي كأس مصر رجال للسلة يوم الاثنين الموافق 17 إبريل بين الأهلي والجزيرة من طرف والزمالك والاتحاد من طرف آخر، على أن يقام النهائي يوم الأربعاء 19 إبريل.

وتتواصل الإثارة أيام 18 و 19 و 20 إبريل بإقامة الدور النهائي لدوري سيدات الكرة الطائرة بين سيدات الأهلي والزمالك.

كذلك سيشهد يومي 19 و 20 إبريل نصف نهائي ونهائي كأس مصر لكرة اليد للسيدات حيث يلتقي سبورتنج ضد الأهلي و الطيران ضد الزمالك في نصف النهائي.

27 و 28 و 29 إبريل تقام نهائيات دوري عمومي سيدات اليد  المرحلة الثالثة للمنافسة على اللقب و التي تنافس فيها الأهلي والزمالك و سبورتنج والشمس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز