عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المتحدث العسكرى : سايلو فودز للصناعات الغذائية تنظم احتفالية بمناسبة يوم اليتيم

خلال الفعاليات
خلال الفعاليات

انطلاقاً من حرص القوات المسلحة على المشاركة المجتمعية مع أبناء الشعب المصري فى كافة المناسبات نظمت شركة سايلو فودز للصناعات الغذائية التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة احتفالية بمناسبة يوم اليتيم بالتعاون مع مؤسسة ساعد للتنمية وذلك بمقر شركة سايلو فودز بمدينة السادات .



 

تضمنت فعاليات الحفل تنفيذ عدد من الفقرات الترفيهية والفنية ، وتنظيم جولة داخل الشركة وتقديم منتجات الشركة للأطفال التي رسمت ملامح السعادة على وجوههم لما لمسوه من اهتمام ورعاية خلال الحفل ، وشاهد الحضور فيلماً تسجيلياً بعنوان " بكرة أحلى " تم من خلاله استعراض دور الشركة والمدينة الصناعية وما تقدمه من منتجات بأحدث تكنولوجيا الصناعات الغذائية العالمية .

 

وألقي اللواء أح / تيمور موسى أبو المجد رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز للصناعات الغذائية كلمة أعرب خلالها عن سعادته باستقبال الشركة للأطفال ودور الرعاية ، وأهمية تنظيم تلك الاحتفالية لمشاركتهم فرحتهم وبث السعادة فى نفوسهم وخاصة فى شهر رمضان الكريم ، مؤكداً أن القوات المسلحة تحرص على مشاركة أبناء مصر كافة المناسبات مما يعكس التلاحم بين أبناء الشعب المصري وقواته المسلحة .

 

من جانبهم أشاد مسؤولى مؤسسة ساعد للتنمية بالحفل وما تضمنه من فعاليات رسمت البسمة على ملامح الحاضرين ، معربين عن تقديرهم لما تقوم به القوات المسلحة من جهود مشرفة فى مجال التنمية المستدامة والتواصل والمشاركة مع المجتمع المدنى لإسعاد أبناء الشعب المصري فى كافة المناسبات .

 

حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين .

 

وفى سياق متصل قام وفد من العاملين بشركة سايلو فودز ومؤسسة ساعد للتنمية بزيارة إحدى دور الأيتام بمحافظة المنوفية وتقديم الهدايا للأطفال بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز