عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دينا مشرف تغادر بطولة "ماكاو" لتنس الطاولة من دور الـ32

دينا مشرف
دينا مشرف

ودعت دينا مشرف لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر بطولة ماكاو لتنس الطاولة من دور الـ32 بعد مباراة مثيرة أمام لاعبة استراليا يانجزي ليو.



وخسرت دينا مشرف المباراة بنتيجة 3-2 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8، 6-11، 11-13، 11-7 ،7-11.

وشاركت دينا مشرف مؤخرا في بطولة شينجيانج لتنس الطاولة بمنافسات فردي السيدات لكنها ودعت من دور الـ32، وذلك  بعد الخسارة من وصيفة التصنيف مانيو وانج بنتيجة 3-2 حيث أدت دينا مشرف مباراة قوية.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5، 9-11، 7-11، 11-6، 8-11.

معتز عاشور يشيد بنتائج أبطال منتخب تنس الطاولة و عبر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن رضاه بالنتائج التي يحققها الأبطال المصريين مؤخرًا في البطولات العالمية خاصة بعد الأداء المشرف الذي قدمه كل من دينا مشرف وعمر عصر ببطولة شينجيانغ للأبطال.

وشاركت دينا مشرف وعمر عصر  ببطولة شينجيانغ بفضل تصنيفهما المتقدم حيث يحتل عمر عصر المركز الثاني والثلاثين على صعيد الرجال، فيما تحتل دينا مشرف المركز الخامس والعشرين على صعيد السيدات.

وتمكنت دينا مشرف من تقديم مباراة تاريخية أمام بطلة الصين والمصنفة الثانية عالميًا مانيو وانج في دور الـ32 وخسرت بصعوبة بنتيجة 3-2 في ظل إشادة دولية بأداء اللاعبة المصرية.

وقال معتز عاشور عن هذه المباراة:"مستوى دينا الفترة الأخيرة في تطور ملحوظ وأصبحت تنافس بشكل قوي أبطال العالم في كل المنافسات التي تخوضها".

وأكد عاشور وجود إشادات دولية بأداء اللاعبين المصريين في الفترة الأخيرة، قائلا: "ما قدمته دينا مشرف حظى على إعجاب الجميع خاصة من رئيسة الاتحاد الدولي التي أكدت أنها لم تتوقع أن تنافس لاعبة من مصر وإفريقيا أبطال الصين بهذا الشكل القوي".

واستكمل رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة:"دينا الآن تحتل المركز الخامس والعشرين على مستوى العالم وهو أفضل مركز حصدته لاعبة عربية وإفريقية في تاريخ اللعبة حتى الآن".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز