عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مان سيتي يتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا بتعادله مع بايرن ميونخ 1-1

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف لكل منهما.



أقيمت المباراة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

تقدم مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 57 عبر هدافه النرويجي إيرلنج هالاند، ثم تعادل بايرن ميونخ بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 83 سددها بنجاح لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش.

كما أهدر إيرلنج هالاند ضربة جزاء لمانشستر سيتي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، بعدما سدد الكرة أعلى العارضة. وكان مانشستر سيتي قد انتصر على بايرن ميونخ في لقاء الذهاب الذي جمعهما الأسبوع الماضي على ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر بنتيجة 3-0، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى المربع الذهبي للمسابقة الأوروبية بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبهذا الانتصار، ضرب مانشستر سيتي موعدا ناريا مع ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأهل الفريق الإسباني على حساب تشيلسي الإنجليزي، إذ انتصر عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 2-0.

وكان مانشستر سيتي قد بلغ دور الثمانية بعد فوزه على لايبزيج الألماني بنتيجة 8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16، فيما تأهل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي بعد تغلبه على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز