عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زيزو يعود للتدريبات خلال 48 ساعة

قبل المدفع 29.. صفقة جديدة على رادار الزمالك.. وأوسوريو يحسم مصير الإعارات

أوسوريو
أوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالأبيض، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.



 

ويحرص خوان كارلوس أوسوريو، على الحديث مع رئيس الجهاز الطبي بالفريق، من أجل الاطمئنان على موقف المصابين، أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، والبرامج العلاجية المحددة لهم، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

ويستعد فريق الزمالك، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 إبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويؤدي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له في ظل إصابته في الركبة خلال الفترة الماضية، مما تسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة.

 

ويجري الجهاز الطبي محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، ولكن من الصعب لحاقه بمباراة سيراميكا المقبلة.

ويواصل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات.

 

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات في أقرب وقت.

ومنح الجهاز الفني للفريق راحة إضافية للثنائي أحمد سيد"زيزو" ومصطفى شلبي، بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بعدما تعرض زيزو لإصابة بالتواء في أنكل القدم، ومصطفى شلبي لإصابة بشد في العضلة الضامة.

 

إنبي يرفض التفريط في رفيق كابو

من جهة أخرى وجه فريق إنبي صدمة لنادي الزمالك بشأن التونسي رفيق كابو، لاعب الفريق البترولي، والذي يرغب مجلس إدارة القلعة البيضاء في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا لموسم 2023-2024.

مجلس إدارة فريق إنبي يرفض التفريط في لاعبه التونسي رفيق كابو لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد ارتباط اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء في الصيف، كما أن الفريق البترولي يتمسك بلاعبه التونسي في ظل حالة التألق التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي.

وكشف مصدر أن نادي الزمالك يريد التعاقد مع حارس مرمى جديد في الموسم المقبل، وهناك بعض الوكلاء نصحوا النادي بإعادة محمد أبوجبل، لكن هذا المقترح يواجه رفضا تاما بسبب ما قام به اللاعب في الموسم الماضي.

في نفس السياق ألقى مسؤولو نادي الزمالك الكرة في ملعب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحسم ملف المعارين في الموسم الجديد من العودة إلى صفوف الفريق الأبيض، أو تجديد إعارتهم مرة أخرى،حيث ترى الإدارة أن الأمر يعود برمته إلى المدرب الأجنبي لاتخاذ القرار النهائي فيه حسب رؤيته الفنية.

 

وعرض جهاز الكرة بنادي الزمالك مجموعة من الفيديوهات لـ أوسوريو تخص اللاعبين المعارين خارج القلعة البيضاء وهم محمود علاء مدافع الاتحاد السكندرى ويوسف أوباما مهاجم فريق الحزم السعودي وحمدي علاء لاعب البنك الأهلى، من أجل الاطلاع على مستواهم الفني ومنحه الفرصة والوقت الكافي قبل حسم مصيرهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز