عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ المنيا يهنئ أطفال مؤسستي البنين والبنات بعيد الفطر

نائب محافظ المنيا يقدم التهنئة بعيد الفطر
نائب محافظ المنيا يقدم التهنئة بعيد الفطر

زار الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ المنيا تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا مؤسسات وجمعيات البنين والبنات بالمحافظة، حيث قدم التهنئة للأطفال بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.



جاء ذلك بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، والنائبة الدكتورة رشا المهدي عضو مجلس الشيوخ.

وأعرب نائب المحافظ عن سعادته لمشاركة الأطفال في هذا اليوم موجها التهنئة لجميع أهالي المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء.

وأكد نائب المحافظ أننا جميعا مسؤولون عن إسعاد الأطفال وإدخال البهجة والفرحة إلى نفوسهم والعمل على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم ، معلنا دعمه الكامل لكافة متطلبات مؤسسات دور الرعاية، ومقدما الشكر للقائمين عليها وذلك لمجهوداتهم التي يبذلونها لتقديم أوجه الرعاية للاطفال.

كما شارك الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، الإفطار الجماعي للجمعيات الخيرية بالخيمة الرمضانية بنادي المنيا الرياضي والذي يقام تحت رعاية جمعية نور القمر لتنمية المجتمع بالتعاون مع بنك الطعام المصري وبرعاية شركة we للاتصالات ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والدكتور طاهر وحيد عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة جمعية نور القمر وممثلي بنك الطعام المصري وشركة we وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وأعضاء الجمعيات.

قدم نائب المحافظ التهنئة للحضور بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولىٰ عز وجل أن يُعيد علينا هذه الأيام المُباركة وعلى مصرنا الحبيبة بالخير والتقدم والازدهار. 

وعبر نائب المحافظ عن سعادته للمشاركة في هذا الإفطار، مؤكداً أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية في التعاون مع الحكومة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، حيث إنها تعد أحد الأذرع المهمة لتحقيق التنمية الشاملة، منوهاً إلى دعم المحافظة لجميع أنشطة المؤسسات والمبادرات المجتمعية لخدمة المواطن المنياوي، بالتوازي مع تنفيذ توجهات القيادة السياسية بتوفير "حياة كريمة" للمواطنين، في جميع قرى الريف المصري.

يشار إلى أنه جرى توزيع 2600 وجبة يومياً خلال شهر رمضان، بمركزي المنيا وأبو قرقاص في الخيمة الرمضانية بمدينة المنيا والجمعيات الأهلية بالمنيا وأبو قرقاص تحت رعاية جمعية نور القمر لتنمية المجتمع بالتعاون مع بنك الطعام المصري وبرعاية شركة we للاتصالات، وذلك ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز