عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصيلحي: فتح 30% من فروع الجملة بالمحافظات لصرف السلع التموينيه لمنافذ التوزيع.

عاجل.. وزير التموين يعلن فتح المجمعات الاستهلاكية خلال ‏أجازه عيد الفطر المبارك

وزير التموين يعلن فتح المجمعات الاستهلاكية
وزير التموين يعلن فتح المجمعات الاستهلاكية

أكد أ.د.علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة ‏الداخلية أن المجمعات تفتح أبوابها أمام المواطنين خلال إجازة عيد الفطر  المبارك، وفى تقرير تلقاة أ. د.على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية من الشركة القابضة للصناعات الغذائيه أكد أنه سيتم فتح 30% من مخازن الجملة لتوفير احتياجات منافذ الصرف من السلع التموينيه إضافة إلى فتح منافذ التجزئة التابعه لشركتى الجملة العامه والمصرية اضافة الى فتح مصنع تعبئه السكر بالسادس من اكتوبر خلال عيد الفطر المبارك.



 

وزير التموين: متابعة يومية لتوافر السلع بالأسواق والمجمعات وفتح مقار إدارات البيع جملة وتجزئة خلال إجازة العيد.  

وأضاف التقرير الوارد إلى سيادته أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية قد أكدت أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من السلع الاستراتيجية كالزيت والأرز والسكر اضافه الى البقوليات والكحك والبسكويت والأسماك المملحه بالمنافذ المميكنه والتجزئة لتلبيه احتياجات المواطنين منها خلال عيد الفطر المبارك.

وأشار المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية انه يتابع يوميا ‏الموقف من ضخ السلع والموقف السلعي بصفة عامة وكذلك توافر ‏الوقود واسطوانات الغاز من خلال التقارير الواردة من غرف ‏العمليات المركزية بالوزارة والمديريات.

المتحدث الرسمي للوزارة:غرفة عمليات مركزية بالقابضة ‏للصناعات الغذائية لمتابعة توافر السلع  

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أحمد كمال، أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية ‏لمتابعة ضخ السلع بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ التجزئة التابعة لشركتى الجملة العامه والمصرية ، مشيرا الي ان توجيهات ‏السيد الأستاذ الدكتور الوزير للمديريات التموينية شملت المتابعة اللحظية لتوافر ‏السلع بكافة الأنشطة التجارية وكذلك توافر الوقود والمرور عليها ‏للتأكد من التزامها بالأسعار المقررة والمرور علي مستودعات الغاز ‏للتأكد من الالتزام ببيع الاسطوانات بالأسعار التي حددتها الدولة، ‏وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة أن السيد الأستاذ الدكتور الوزير قد ‏شدد علي المديريات التموينية بمتابعة عمل المخابز يوميا وتوافر الدقيق بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز