عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والدة ضحية زميلها وصديقتها: غدرا ببنتي وقتلاها وسرقها قبل كتب كتابها

والدة المجنى عليها
والدة المجنى عليها

شهد مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية بعدما عثر علي جثة فتاة في العقد الثاني من العمر طافية أعلي مياه مصرف، وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد بعد تغيبها عن منزلها، وتبين من التحقيقات أن زميلها وصديقتها قاما بقتلها وسرقتها.



قالت والدة المجني عليها ضحية زميلها بالشرقية، أن ابنتها خرجت يوم الواقعة في قمة السعادة بعدما تحدد موعد عقد قرانها في السابع والعشرين من شهر رمضان وكانت تستعد لحفل زفافها بعد عيد الفطر المبارك.

وتابعت والدة المجني عليها: يوم الواقعة أخبرتها ابنتها بأنها ستذهب بصحبة صديقتها بالعمل لشراء ملابس العيد لكنها شعرت بالقلق بعد تغيبها لفترة طويلة عن المنزل، وخاصة بعدما حاولت الاتصال بها ووجدت هاتفها مغلقا، وفي اليوم الثاني حررت محضرا بتغيبها وبعد مرور عدة أيام عثر عليها طافية أعلي مياه مصرف ناحية مركز أبو حماد.

واستكملت والدة ضحية زميلها: أن ابنتها بعد العثور علي جثتها تبين من التحريات أنها ذهبت لمنزل صديقتها في العمل بعدما استدرجتها إلي منزل الزوجية وقاما زميلها وزوجته "صديقتها" بقتلها وسرقا مصوغاتها الذهبية والمبلغ المالي الذي كان بحوزتها وهاتفها المحمول ووضعها داخل جوال وهاتف صديقه ليساعده في التخلص من جثتها بعدما أوهمه أن الجوال بداخله قمامة ووضعها داخل مركبة "توك توك" وألقيا بها بمصرف قرية المنير.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من الأهالي، يفيد بالعثور علي جثة طافية أعلي مياه مصرف بدائرة المركز.

علي الفور انتقل ضباط مركز شرطة مشتول السوق لمكان البلاغ، وتبين العثور علي جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد تغيبها عن منزل أسرتها لعدة أيام.

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلي أن وراء ارتكاب الواقعة، زميل للمجني عليها مقيم قرية المنير التابعة لدائرة المركز ويعمل معها بأحد المصانع بمنطقة العبور وتبين أنهما بينهما خلاف، حيث قام المتهم باستدراج الفتاة إلي شقة وسدد لها عدة طعنات بالصدر والبطن حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم اتصل بصديقه لمساعدته في التخلص من الجثة وقاما بوضعها داخل جوال وتخلصا منها بإلقائها بالمصرف الذي عثر عليها به.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق بضبط المتهم وصديقه وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز