عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
اشتباكات السودان
البنك الاهلي

عاجل.. الجيش السوداني يعلن استهداف رتل سيارات محملة بالذخائر

الجيش السوداني
الجيش السوداني

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية، عن استهدافها لرتل سيارات محملة بالذخائر تابع لقوات الدعم السريع.



وقالت القوات المسلحة السودانية في بيان أصدرته منذ قليل، إن المليشيا المتمردة تواصل خرق الهدنة المعلنة بتكثيف التحركات العسكرية، ومحاولة استغلال الموقف بالحصول على إمدادات من الذخائر عن طريق نقلها برتل مكون من عربات نقل كبيرة وسيارات دفع رباعي مما تطلب التعامل معها بواسطة قواتنا.

وأشارت إلى أن ذلك يتزامن مع موجة معهودة من نشر الأكاذيب والتضليل في وسائل الإعلام بغرض التغطية على خروقاتهم، من بينها حديث عن انخفاض معنويات قواتنا ومعاناتها من نقص مواد تموين القتال ووفاة رئيس هيئة الأركان بنوبة قلبية وهروب وزير الدفاع وغيرها من الأكاذيب المثيرة للسخرية والتي أدمنوها حتى أصبحت إحدى سماتهم.

وأضافت القوات المسلحة السودانية: نطمئن شعبنا أن قيادة وأفراد جيشه في أحسن حالاتهم المعنوية والقتالية، وأتم الجاهزية للاستمرار في أداء واجبهم الوطني المقدس في دحر فلول المتمردين، وسنجني قريبًا ثمار هذا الصمود نصرًا مبينًا ووطنًا آمنًا مستقرًا خالي من مليشيا الغدر والخيانة والتخريب.

وجددت القوات المسلحة السودانية، دعوتها لأفراد المليشيا المتمردة بالاستمرار في النأي بأنفسهم عن هذه المحرقة التي لا فائدة منها والتبليغ لأقرب وحدة عسكرية لنيل شرف الانضمام إلي صفوف القوات المسلحة لخدمة البلاد بدلًا عن الزج بأنفسهم في خدمة أهداف ذاتية لا علاقة لها بالمصلحة الوطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز