عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
اشتباكات السودان
البنك الاهلي

ثمن جهود القيادة السياسية والخارجية والسفارة المصرية في رعاية وإجلاء المصريين من السودان

اتحاد شباب المصريين بالخارج ينعي الغراوي وصابر شهيدي مصر بالسودان

 نعى اتحاد شباب المصريين في الخارج، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين شهيد مصر في السودان الفقيد شهيد الواجب السيد محمد الغراوي مساعد الملحق الإداري بسفارة جمهورية مصر العربية في الخرطوم.. الذي استشهد الاثنين ٢٤ إبريل الجاري خلال توجهه من منزله إلى مقر السفارة لمتابعة إجراءات الإجلاء الخاصة بالمواطنين المصريين في السودان، وقدم الاتحاد التعازي لوزارة الخارجية المصرية وللسفير هاني صلاح سفير مصر في السودان، ولجميع طاقم السفارة العاملين هناك، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يحفظ جميع أبناء مصر في السودان. 



 

كما نعى اتحاد شباب المصريين بالخارج الطالب صابر نصر السيد ابن مركز ديروط بأسيوط، الذي وافته المنية بالخرطوم بسبب الأحداث المأساوية في السودان، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن يتقبله من الشهداء، حيث وافته المنية في غربته وهو يسعى لتحصيل العلم وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

وثمن اتحاد شباب المصريين بالخارج جهود الدولة المصرية، ووزارة الخارجية والسفارة المصرية بالسودان في رعاية أبناء مصر بكافة الولايات السودانية وبالعاصمة الخرطوم. 

 

وقال الإعلامي علاء خليل أمين صندوق اتحاد شباب المصريين في الخارج إن الاتحاد يتابع عن كثب أحوال المصريين والجهود العظيمة التي تقوم بها أجهزة الدولة المختلفة ووزارة الخارجية ووزارة الهجرة والمصريين بالخارج والسفارة المصرية بالسودان، التي تقوم بجهود كبيرة بقيادة السفير هاني صلاح في رعاية ومتابعة وإجلاء المصريين في الخرطوم وإعادتهم بشكل آمن لأرض الوطن، حيث كانت مصر من أوائل الدول التي وفرت جسرا جويا لإجلاء وتأمين المصريين بالسودان وتقديم الحماية والرعاية لهم، وهذا يؤكد أن مصر في ظهر أبنائها ورعاياها في الخارج، في ظل دولة قوية قادرة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وقال المحاسب شريف النسيري عضو مجلس إدارة الاتحاد، إن مصر كلها خلف أبنائها ونلتف جميعا حول قيادتنا السياسية، وأننا  كاتحاد تحت أمر الوطن  لمساعدة أبنائنا في السودان،  مشيدًا بالمتابعة المستمرة لقائدنا القوى الأمين الرئيس عبد الفتاح السيسي وقواتنا المسلحة ووزارتي الخارجية والهجرة والمصريين بالخارج اللتين تقومان دومًا بدور مهم في رعاية أبناء مصر في الخارج. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز