عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطور مفاوضات الزمالك لضم ممدوح هاشم

أكد حمادة عبدالباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك في تصريحات صحفية، أن نادي الزمالك خاطب رسميا نادي دينامو بوخارست الروماني لاستعارة محمد ممدوح هاشم في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقي المقرر لهما مايو المقبل



وأضاف عبدالباري: "خاطبنا نادي دينامو بوخارست الروماني لاستعارة ممدوح هاشم، وننتظر رد إدارة النادي الروماني من أجل الاستعانة بخدمات هاشم في كأس السوبر الإفريقي والبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع كينشاسا الكونغولي في نصف نهائي كأس السوبر الإفريقي، بينما يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الدور نفسه، ويقام الدور نصف النهائي والنهائي يومي 6 و7 مايو المقبل على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

وأكد عبدالباري أن هناك تنسيقا كاملا بين الجهاز الفني بقيادة الإسباني ماتيو جارالدا مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات من أجل تدعيم الفريق في بطولتي السوبر وإفريقيا.

وأشار عبدالباري إلى أن العائق الأكبر حتى الآن هو ارتباط عدد من اللاعبين المميزين بنهائيات الدوري أو الكأس الدوريات العربية، وهو يجعل اتمام التعاقد مرهون بمصير الفرق في مشوارها.

قرعة بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس للرجال

المجموعة الأولى الزمالك 

 

رد ستار الإيفواري  فانز الكاميروني  جي إس كيه الكونغولي وداد سماراة المغربي 

المجموعة الثانية الأهلي 

 

سبورتنج المصري رجاء أغادير المغربي  كيركوس الإثيوبي  فاب الكاميروني

ومن المقرر أن تقام بطولة إفريقيا للأندية خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو المقبل على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز