عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. "هالاند" كان يطلق الريح لتشتيت المدافعين بمباراة بايرن ميونخ

هالاند يطلق ريحا ضد مدافعي بايرن ميونخ
هالاند يطلق ريحا ضد مدافعي بايرن ميونخ

انتشرت تقارير تفيد بأن اللاعب النرويجي، آرلينج براوت هالاند، نجم فريق كرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الانجليزي، كان يطلق "الريح" لتشتيت المدافعين في مباراة بايرن ميونخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا.



كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر اللاعب النرويجي، إيرلينج هالاند، وهو يقوم بإطلاق الريح أمام، ليون جوريتسكا، نجم فريق بايرن ميونخ.

وأوضح بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه قام بتلك الفعلة لتشتيت مدافعي الفريق الألماني خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر هالاند أمام جوريتسكا وهو يضع يده على بطنه وكأنه أطلق الريح، وفي نفس الثانية ظهر، اللاعب الألماني جوريتسكا، وهو يضع أصابعه على أنفه بعد أن استنشق رائحة غريبة ثم تفاجئ برد فعل هالاند أنه لم يقصد ما فعله، وهو الأمر الذي برره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن هالاند يفعل ذلك من أجل تشتيت المدافعين.

بينما انتشر تصريح غير مؤكد من صحته أيضًا للاعب جوريتسكا، اتهم فيه اللاعب النرويجي هالاند بعدما عاتبه واتهمه بقلة الاحترام، بسبب ما فعله، قائلًا:"هالاند ليس لديه احترام للخصم أو كرة القدم، كان يخرج الريح كل ما اقتربنا منه في المباراة الأخيرة، إنه أمر مقزز". لكن لم يتم التأكد من التصريح المتداول حتى الآن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز