عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صن داونز يتأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا بالفوز على بلوزداد الجزائري

   تأهل فريق ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقي إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.



جاء ذلك عقب فوزه على ضيفه شباب رياضي بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب استاد لوفتوس فيرسفيلد الرياضي بجنوب إفريقيا بإياب الدور الربع النهائي بالمسابقة القارية.

ففي الشوط الأول تقدم فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري بإحراز هدفه عن طريق لاعبه سفيان بوشار في الدقيقة 24 وبعدها أدرك الفريق الجنوب إفريقي التعادل عن طريق لاعبه ثيمبا زواني في الدقيقة 45 وخلال الشوط الثاني تقدم فريق صن داوزنز بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه ثابيلو مورينا في الدقيقة 49 لتنتهي المباراة بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف.

وكان الفريق الجنوب إفريقي تغلب على مضيفه الجزائري في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي، برباعية مقابل هدف على ملعب استاد نلسون مانديلا الرياضي بالجزائر ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-2 لصالح فريق ماميلودي صن داوزنز.

ويواجه صن داوزنز في الدور نصف النهائي المقبل فريق الوداد الرياضي المغربي "حامل اللقب" الذي صعد على حساب سيمبا التنزاني بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل في مجموع لقائي الذهاب والعودة 1-1.

ويلتقى في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم فريق الأهلي مع مضيفه الرجاء المغربي وبنفس التوقيت الترجي التونسي مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري وذلك بلقائي العودة بالدور الربع النهائي.

يذكر أن الأهلي كان فاز على ضيفه الرجاء 2-صفر والترجي على مضيفه شبيبة القبائل بهدف نظيف وذلك بلقائي الذهاب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز