عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز برايتون على وولفرهامبتون وبرينتفورد يهزم نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي

حقق فريق برايتون فوزا ساحقا على ضيفه وولفرهامبتون بسداسية نظيفة في المباراة، التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب استاد فالمر الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



 

ففي الشوط الأول، أحرز فريق برايتون أربعة أهداف حملت توقيع كل من دينيز أونداف في الدقيقة السادسة وباسكال جروز في الدقيقتين 13 و26 وداني ويلبيك فى الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، أضاف برايتون هدفين حملا توقيع الثنائي داني ويلبيك في الدقيقة 48 "الخامس لفريقه والثانى له"، ودينيز أونداف في الدقيقة 66؛ لتنتهي المباراة بفوز ساحق لفريق برايتون بنتيجة 6-صفر.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد برايتون "لعب 31 مباراة" إلى 52 نقطة فى المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى، أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق برينتفورد على ضيفه نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد جريفين بارك الرياضي.

 

ففي الشوط الأول، تقدم فريق نوتينجهام فورست بإحراز هدف عن طريق لاعبه دانيلو في الدقيقة 45+1، وفي الشوط الثاني أدرك فريق برينتفورد التعادل عن طريق لاعبه ايفان توني في الدقيقة 82، ثم أضاف بيليندا جوشوا داسيلفا هدفا ثانيا في الدقيقة 94؛ لتنتهى المباراة بفوز برينتفورد بهدفين مقابل هدف.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد إلى 50 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نوتينجهام فورست عند 30 نقطة فى المركز السابع عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية - حتى الآن - آرسنال "لعب 33 مباراة" برصيد 75 نقطة يليه مانشستر سيتى "لعب 31 مباراة" برصيد 73 نقطة ثم نيوكاسل يونايتد "لعب 32 مباراة" برصيد 62 نقطة ومانشستر يونايتد "لعب 31 مباراة"، برصيد 60 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز