عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسنت حميدة تحقق فضية في منافسات بطولة الجائزة الكبرى

بسنت حميدة
بسنت حميدة

حققت العداءة المصرية بسنت حميدة، لاعبة المنتخب المصري لألعاب القوي، الميدالية الفضية في سباق 100 متر، ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبرى، والتي تستضيفها بتسوانا.



وأحرزت بسنت الميدالية الفضية بعد ان انهت السباق في زمن قدره 11.09 ثانية، فيما أحرزت الامريكية توانيشا تيري، الميدالية الذهبية بزمن قدره 11.05 ثانية.

فيما تمكنت المصرية اسراء عويس، من الحصول على المركز الرابع في منافسات الوثب الطويل، بعد ان تمكنت من القفز 6.50 متر، ضمن منافسات البطولة.

حيث جاءت في المركز الأول النيجيرية إيزي برومي بنتيجة 6.77 متر، فيما جاءت في المركز الثاني لاعبة بوركينا فاسو مارثي كوالا، بنتيجة 6.69 متر، وفي المركز الثالث الألمانية ماريلسي لوزولو، بنتيجة 6.61 متر

جدير بالذكر أنه حققت لاعبة منتحب مصر لألعاب القوى، بسنت الرقم التأهيلي لبطولة العالم لألعاب القوى المقرر إقامتها في المجر خلال العام المقبل.

وكانت بسنت حميدة قد شاركت في منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى، وتمكنت من تحقيق الرقم التأهيلي خلال المنافسات كما توجت بسنت بالميدالية الذهبية فى سباق 100 عدو في بطولة الجمهورية، لتحقق بذلك الرقم التأهيلى لبطولة ألعالم حيث كانت قد تمكنت من التتويج بميدالية فضية وآخرى برونزية في ملتقى بيلوزنا بسويسرا، لألعاب القوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز