عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يحقق فوزه الثاني في دوري إفريقيا لكرة السلة على حساب سيتى أويلرز الأوغندي

حقق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي فوزه الثاني في منافسات مجموعة النيل بدوري إفريقيا لكرة السلة BAL، عقب انتصاره على فريق سيتى أويلرز الأوغندي بنتيجة 72-70، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.



شهدت المباراة قمة الندية والإثارة بين الفريقين، وفرض الأهلي بقيادة مدربه الإسباني أوجستي بوش تقدمه في الربع الأول بنتيجة 20-14، وواصل الأهلي تقدمه بنهاية الربع الثاني بنتيجة 40-27، وأنهى الربع الثالث متفوقا بنتيجة 61-36، قبل أن ينهي اللقاء بالفوز بنتيجة 72-70.

وكان الأهلي قد فاز في مباراته الأولى على فريق فيروفيارو الموزمبيقي بنتيجة 92-74، ومن المقرر أن يلتقي مع كيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي في مباراته الثالثة المقرر لها الساعة 8:30 مساء الثلاثاء المقبل.

مجموعة الأهلي وتضم مجموعة النادي الأهلي كلا من: (كيب تاون وبترو دى لواندا، وسلاك الغينى، وفيروفيارو الموزمبيقى وسيتى أويلرز).

قائمة سلة الأهلي في بطولة  BAL 2023  درامان كمارا، مايكل تومسون، إيهاب أمين، مؤمن طارق خيري، كوري ويبيستير، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، سيف سمير، مروان سرحان، نوني أوموت، عمر طارق، أحمد إسماعيل.

جدول مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي لكرة السلة  BAL  الأهلي 92-74 فيروفيارو (موزمبيق) الأهلي 72-70 سيتي أويلرز (أوغندا) الأهلي - كيب تاون تايجرز (جنوب إفريقيا) - الثلاثاء 2 مايو - 8:30 مساء. الأهلي - بترو أتليتيكو (أنجولا) - الجمعة 5 مايو - 7:30 مساء. الأهلي - سلاك (غينيا) - السبت 6 مايو - 7:30 مساء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز