عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

الأهلي والرجاء من لقاء سابق
الأهلي والرجاء من لقاء سابق

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالتعادل السلبي، على الرغم من محاولة كلا الطرفين اقتناص هدف التقدم، وحالة الضغط الهجومي للفريق المغربي.



 

 

وبدأ الرجاء المغربي اللقاء عن طريق عدد من المحاولات الهجومية التي هدد بها مرمى محمد الشناوي بأكثر من كرة من خلال الركلات الحرة إلا أن دفاعات المارد الأحمر تمكن من التصدي لها.

 

 

وكانت أخطر كرات الفريق المغربي هي الركلة الحرة التي حصل عليها لاعبو الرجاء على حدود منطقة الـ١٨، بعدما تدخل عنيف من بيرسي تاو مع لاعب الرجاء.

 

وبالدقيقة ٧، بدأت ملامح الخطورة الهجومية للأهلي بالظهور من خلال كرة محمود كهربا ولكن دون خطورة تذكر.

 

 

واستمر الضغط الهجومي لفريق الرجاء خلال الشوط الأول من اللقاء، وبالدقيقة ١٧ أنقذت رأسية ياسر إبراهيم مرمى الأهلي من كرة خطيرة ومنع الفريق المغربي من إحراز هدفه الأول.

 

واستمر الضغط الهجومي لفريق الرجاء وبالدقيقة ٤٠ من عمر الشوط الأول، هدد الفريق المغربي، مرمى محمد الشناوي من خلال كرة ركنية، ولكن الكرة مرت أعلى القائم بسلام.

 

 

وبالدقيقة ٤٤ من عمر الشوط، احتسب الحكم الليبي معتز إبراهيم، ركلة جزاء عقب الرجوع لتقنية الفار بعد تدخل أليو ديانج على الكرة مع لاعب الرجاء.

 

 

وأضاع اللاعب يسري بوزوق، ركلة الجزاء بعدما ارتطمت الكرة بالقائم.

 

 

وحاول الأهلي من خلال كرة سهلة لحسين الشحات تهديد مرمى الرجاء، لكن دون خطورة، ليطلق حكم اللقاء معتز إبراهيم صافرة نهاية الشوط الأول من اللقاء.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز