عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعليق الأول لكولر عقب تأهل الأهلي للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا

كولر
كولر

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.



 

 

وقال كولر: "كنا على علم بمدى صعوبة اللقاء وللأسف لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد نتيجة الضغط الهجومي الشرس، الذي بدأ به المنافس اللقاء، والذي نتج عنه عدم قدرة الفريق على تمرير الكرة بشكل صحيح وتكرار فقدان الكرة".

 

 

وواصل: "كنا محظوظين، خلال الشوط الأول بإضاعة الفريق المغربي ركلة الجزاء، التي حصل عليها في نهاية الشوط، والتي كانت من الممكن أن تقلب موازين اللقاء".

 

 

واستكمل المدير الفني للأهلي: "بين الشوطين طلبت من اللاعبين الالتزام بالهدوء والتحرك بدون كرة لفك الضغط الهجومي، الأمر الذي ترتب عليه ظهورنا بشكل أفضل خلال الشوط الثاني".

 

 

وأوضح كولر، أن الفريق كان بإمكانة هز شباك الفريق المنافس في حالة كان الفريق أكثر دقة باللمسات الأخيرة، خلال الهجمات المرتدة.

 

 

كما أعرب كولر عن سعادته بالتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، مشيرًا إلى أنه قد هنأ الفريق بالفعل، وطلب منهم غلق صفحة الرجاء والتركيز على المباريات المقبلة.

 

 

 

وعن الحوار الذي دار بين كولر وبين أحد مشجعي المارد الأحمر، قال كولر: "دار لقاء سريع للغاية بيني وبين أحد الجماهير الذي يقطن في سويسرا، والذي جاء خصيصًا لحضور المباراة عبّر خلاله عن مدى حبه لي كمدرب كما وصفني بأنني أفضل مدرب بالنسبة له".

 

 

 

وعن الخصم الذي يتوقع كولر مواجهته في الدور نصف النهائي، قال كولر: "لا يزال أمامنا لقاءان حتى تلك المواجهة، ولكننا سنستعد جيدًا من أجل اللقاء حتى نتأهل للدور النهائي، لأن في تلك المرحلة من البطولة تكون المستويات متقاربة وكل الاحتمالات مطروحة، خاصة مع وجود نفس الهدف للفريق المنافس".

 

 

وعن هدفه الذي يسعى لتحقيقه مع المارد الأحمر، قال كولر: "هدفي هو الفوز بكل لقاء مع الأهلي أعلم أن ذلك في غاية الصعوبة، ومن الممكن ألا يحدث في بعض المرات، ولكن في النهاية أسعى دائمًا لتحقيق الأفضل من أجل حصد المزيد من الألقاب مع الفريق".

 

 

وتطرق كولر للتعليق على مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، قائلًا: "منذ بداية مهمتي مع الأهلي وجميع المباريات كانت عصيبة.. كل ٣ أيام نخوض مباراة أصعب من المباراة التي سبقتها، سواء في مباريات الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال".

 

 

وتابع: "جميع الفرق تحرص على إظهار أفضل ما لديها أمام الأهلي، لذلك يجب أن نكون مستعدين جيدًا لكل مباراة أيًا كان الخصم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز