عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسر إبراهيم يطمئن الجماهير الحمراء على حالته عقب الإصابة

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

طمأن ياسر إبراهيم جماهير النادي الأهلي على صحته، عقب إصابته بالمغرب في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

 

وقال: "الحمد الله الإصابة بسيطة جزع فقط، وعند العودة للقاهرة سأخضع للفحوصات، في حالة استدعى الأمر ذلك، والأمر سيحتاج ليومين أو ثلاثة بالأكثر لانتهاء التورم، وسأعود بعدها للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية".

 

 

 

 

كما أبدى سعادته بتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي قائلًا: "جميعنا كنا على قلب رجل واحد وحالفنا التوفيق في المباراة نتيجة حالة التركيز الكبيرة التي كنا عليها، فضلًا عن دراسة فريق الرجاء والتعرف على نقاط القوة والضعف لديهم".

 

 

وواصل: "الحمد لله تمكنا من إنهاء اللقاء بالتعادل السلبي، وضمنا التأهل للدور نصف النهائي نتيجة فوزنا بالقاهرة بهدفين دون رد".

 

 

وعن صعوبة اللقاء بالنسبة للخط الدفاعي قال ياسر: "من قبل اللقاء ونحن على علم بأن الرجاء سيسعى جاهدًا لتعويض خسارته بالقاهرة، وسيحاول إحراز هدفين أو ثلاثة للتأهل لذلك كنا في حالة تركيز كبيرة خلال اللقاء، والفريق بأكمله في الحقيقة من أول الشناوي حتى خط الهجوم كان في حالة تركيز كبيرة، والحمد لله ربنا كرمنا وضمنا التأهل للدور نصف النهائي، والقادم أفضل بإذن الله".

 

 

 

وعن مباراة الزمالك بالسوبر المصري، أكد ياسر إبراهيم أن الفريق سيغلق ملف الرجاء فور الوصول للقاهرة، ليبدأ الاستعداد لمباراة السوبر، مضيفًا: "اعتدنا على التعامل مع المباراة واحدة تلو الأخرى وسنغلق ملف الرجاء، وسنبدأ بدراسة إيجابيات وسلبيات الزمالك من أجل الاستعداد للقاء المقبل".

 

 

واختتم ياسر تصريحاته، موجهًا الشكر للجماهير الحمراء على دعمها المتواصل، وقال: "جماهير الأهلي فوق رأسي وشكرًا على دعمها المتواصل لي وللفريق في كل مكان، وإن شاء الله نتمكن من إسعادهم دائمًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز