عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميار شريف: لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بالتأهل وشكر خاص لكل من ساندني

ميار شريف
ميار شريف

تأهلت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 59 عالميًا للمرة الأولى في تاريخ التنس المصري للدور الرابع من بطولة من أقوى بطولات التنس العالمية "مدريد المفتوحة"، بعد فوزها على المصنفة الخامسة على العالم، الفرنسية كارولين جارسيا.



 

وعبرت ميار شريف عن سعادتها الكبيرة بالتأهل لثمن نهائي بطولة مدريد للتنس التي تُعد من أقوى بطولات التنس العالمية "مدريد المفتوحة"، في إنجاز تاريخي.

 

وغردت ميار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بالفوز الليلة هنا في مدريد، مع عائلتي والمشجعين يشاهدون من المدرجات، لقد عملنا بجد لتحقيق هذا الفوز.. شكر خاص لكل من جاء على طول الطريق من إلتشي. "فاموس"!
 

 

وفازت ميار شريف بالمباراة  بمجموعتين بدون رد بنتيجة 7-6 ، 6-3، وبذلك تكون النجمة المصرية أول من يفوز علي لاعبة بهذا التصنيف وأول من يتأهل لذلك الدور في بطولة مدريد بإسبانيا في تاريخ التنس المصري، لتؤكد تعافيها من الاصابة التي لحقت بها الشهر الماضي واستعدادها للمنافسة في أقوى المحافل العالمية في رياضة التنس.

تأتي تلك البطولة في استعدادات البطلة المصرية لبطولة رولان جاروس بفرنسا، التي تعتبر العرس العالمي في بطولات التنس في العالم على الاطلاق، والتي ستنطلق منافساتها يوم الثامن والعشرين من شهر مايو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز