عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 مطالب لأوسوريو في الزمالك بعد مشاهدته لقاء الأهلي والرجاء

أوسوريو
أوسوريو

تابع المدرب الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للزمالك، مباراة الأهلي بالأمس أمام الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لدراسة الفريق الأحمر قبل مواجهته فى السوبر يوم الجمعة المقبلة فى الإمارات.



وقام أوسوريو بتدوين نقاط ضعف وقوة النادي الأهلي حتى يعرضها على لاعبي الفريق فى التدريبات استعدادا للقاء.

وطلب أوسوريو من جهازه المعاون تجهيز تقرير عن أداء الأهلي فى مبارياته الأخيرة، بالإضافة لتقرير آخر عن أبرز اللاعبين المؤثرين فى الفريق الأحمر.

كما طالب أوسوريو الجهاز الطبي بتجهيز الثنائي مصطفى شلبي وأحمد فتوح من أجل إعدادهما بشكل جيد للمشاركة فى مباراة السوبر.

وعلى صعيد متصل تأكد غياب 3 لاعبين عن الزمالك فى مباراة السوبر أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، والتي ستقام في الإمارات وسط حشد جماهيري من قبل القطبين.

وتأكد غياب الثلاثي عمرو السيسي، ومحمد عبدالشافي للإصابة وعبدالله جمعة لعدم الجاهزية الفنية عن مباراة الزمالك في السوبر أمام الأهلي.

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا عاجلا اليوم الأحد لحسم موقف الفريق النهائي من المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

ومن المقرر أن يُعقد الاجتماع في تمام الثالثة عصر اليوم، لمناقشة عدة ملفات على رأسها حسم موقف النادي من المشاركة في السوبر ، خاصة أن النادي يدرس الانسحاب من المباراة على خلفية اعتراضه على تأجيل النظر فى طعن الأهلي ضد قرار إيقاف كهربا لاعب الفريق الأحمر لـ12 مباراة لحين انتهاء مباراة السوبر، بالإضافة إلى رغبة النادي فى حسم موقف الثنائي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم لاعبي الأهلي، لا سيما أن الأول موقوف لمدة 3 مباريات فى الدوري، والثاني تعرض للطرد فى مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام بيراميدز فى بطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد استعاد مؤخرا نغمة الانتصارات بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز