عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعثة سيدات بتروجت لتنس الطاولة تغادر إلى كينيا للمشاركة في بطولة إفريقيا

غادرت القاهرة مساء السبت الموافق 29 إبريل الجاري، بعثة فريق تنس الطاولة لسيدات نادي بتروجت للمشاركة في بطولة الأندية الإفريقية والمقررة في كينيا خلال الفترة من 1 حتى 3 مايو المقبل.



وتضم البعثة اللاعبات “مريم الهضيبي، ومروة الهضيبي، وأميرة يسري وهند فتحي”، إلى جانب “ياسر صبحي” رئيس جهاز تنس الطاولة في النادي، و”عزت زغلول” مدرب فريق السيدات.

وقال “صبحي”، في تصريحات له قبل سفر الفريق “أتوجه بالشكر في البداية إلى المهندس وليد لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء جمال فوزي رئيس النادي بالإضافة إلى محمود أباظة المشرف العام على تنس الطاولة ونائب رئيس النادي على كامل الدعم منذ اليوم الأول لإعادة تكوين فريق السيدات من جديد، وحرصهم على مشاركته في بطولة إفريقيا”.

وأضاف: “منذ اليوم الأول من تشكيل الفريق للعودة إلى المشاركات لم تبخل الإدارة بأي شئ، وتم التعاقد مع مجموعة من أفضل اللاعبات وبمثابة عناصر أساسية للمنتخبات الوطنية، وهو ما يؤكد على رغبة النادي في المنافسة على جميع البطولات المحلية والعربية والإفريقية، وسنبذل أقصى ما نملك للتواجد على منصات التتويج بالبطولة”.

وأتم: “خلال عام واحد تمكن الفريق من الصعود للمرحلة النهائية من المنافسة على لقب الدوري، وستشارك مروة الهضيبي في منافسات كأس إفريقيا للسيدات عقب بطولة الأندية، كما إنها ستخوض رفقة زميلتها أميرة يسري تصفيات شمال إفريقيا والمؤهلة للبطولة الإفريقية، كما حصلت مريم الهضيبي على ذهبية البحر المتوسط رفقة المنتخب المصري، نسير على الطريق الصحيح سواء على صعيد السيدات أو الرجال والذي بات قريبا من التأهل للدوري الممتاز من جديد”.

يُذكر أن سيدات تنس الطاولة لنادي بتروجت تصدرن فرق المجموعة الرابعة للدوري الممتاز وذلك بعد الفوز في جميع اللقاءات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز