عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يقتنص فوزًا صعبًا ويتصدر جدول البريميرليج مؤقتًا

فاز فريق مانشستر سيتي على مضيفه فولهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد كرافن كوتيج، في إطار منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.



 

سجل إيرلينج هالاند هدف تقدم فريقه مانشستر سيتي عند الدقيقة 3 من ضربة جزاء تحصل عليها زميله جوليان ألفاريز صاحب الهدف الثاني الذي سجله بمهارة عالية من خارج منطقة الجزاء، بمراوغة رائعة وتسديدة قوية للكرة في المنطقة الصعبة للمرمى عند الدقيقة 36.

 

ورفع هالاند رصيده إلى 34 هدفًا بقميص فريقه مانشستر سيتي، كمتصدر لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذا أفضل هداف في موسم واحد في تاريخ البريميرليج متفوقًا على محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الـ32 هدفًا.

 

وسجل كارلوس فينيسيوس مهاجم فريق فولهام هدف فريقه عند الدقيقة 15 بعد مرور الكرة بمنظومة رائعة من التمريرات حيث سدد في النهاية الكرة بعيدًا عن حارس السيتي ايدرسون الذي وقف يشاهدها دون تحرك.

 

بهذه النتيجة يقفز مانشستر سيتي على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 76 نقطة بشكل مؤقت قبل أن يخوض أرسنال صاحب الـ75 نقطة، مباراته أمام تشيلسي، غدًا الاثنين، فيما تجمد رصيد فولهام عند 45 نقطة في المركز العاشر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز