عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«جوتا» ينقذ ليفربول من رعونته أمام توتنهام ويفتح آمالًا جديدة لدوري الأبطال

فاز فريق ليفربول على ضيفه توتنهام، بنتيجة 3/4، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أنفيلد، في إطار منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.



 

افتتح كورتس جونز التسجيل، لصالح فريقه ليفربول عند الدقيقة 3 من تمريرة رائعة أرسلها ألكسندر أرنولد وسدد جونز الكرة من لمسة واحدة في مرمى توتنهام.

 

وأضاف لويس دياز الهدف الثاني للريدز عند الدقيقة 5 بهدف من تسديدة رائعة وصناعة من كاجبو، الذي سقط في منطقة الجزاء بعد تدخل خاطئ من مدافع توتنهام لتحتسب الكرة ضربة جزاء سددها محمد صلاح بقوة رائعة مسجلاً الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 15.

 

وفي الشوط الثاني، رد توتنهام بثلاثة أهداف حماسية رائعة جاءت عن طريق هاري كين قائد توتنهام من صناعة بريسيتس الذي راوغ فان دايك بشكل مثالي ثم أرسل الكرة لقائده الذي سجل مباشرةً عند الدقيقة 39.

 

وأضاف سون هيونج مين الهدف الثاني لتوتنهام مستغلاً هفوة دفاعية غريبة من الريدز ليسجل هدفه عند الدقيقة 77.

 

ودخل البديل البرازيلي ريتشاليسون، بديلاً ليسجل الهدف الثالث من رأسية مباغتة عند الدقيقة 90+3، ولكن ديجو جوتا البديل أيضًا ولكن في صفوف ليفربول سدد الضربة القاضية مستغلاً الخطأ الدفاعي من توتنهام، وسدد بيساره الهدف الرابع عند الدقيقة 90+4.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الخامس خلف مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل ومانشستر يونايتد، ويأتي توتنهام خلفه في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز