عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس قاتلة ابنها بالشرقية

قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، تجديد حبس الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيعها جثته إلي 9 أجزاء وطهي جزء منه وأكله داخل منزلها بقرية قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس 15 يومًا على ذمة التحقيقات.



كانت قررت نيابة فاقوس، عرض الأم قاتلة ابنها على لسحب عينة دم منها لعمل تحليل "DNA" للتأكد من مطابقتها بطفلها المقتول، وإعداد تقرير عن وجود إصابات بالأم من عدمه وقت ارتكاب الجريمة.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور علي جثة طفل مقطعه داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات إلي أن مرتكب الواقعة سيدة تدعي "هناء" في العقد الثالث من العمر والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية وهو ما تسعي النيابة لثبوته بإجراءات قانونية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز