عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من ميار شريف عقب التأهل لربع نهائي بطولة مدريد للتنس

علقت نجمة المنتخب الوطني المصري للتنس ميار شريف على تأهلها إلى ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس بعد فوزها على البلجيكية أليس مارتينيز المنصفة رقم 29، ضمن منافسات دور الـ16 في إنجاز كبير للبطلة المصرية.



 

وقالت ميار شريف عقب مباراة ثمن نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس، أحب إسبانيا وأعيش هنا منذ ثلاث سنوات، وأنا أعتبر هذا المكان منزلي الثاني.

ومن المتوقع أن تقفز ميار شريف في تصنيف محترفات التنس الذي سيصدر الاثنين المقبل 18 مركزا لتحتل المركز الـ 41 عالميا بعد إنجازها بالتأهل لربع نهائي بطولة مدريد.

وتنتظر ميار شريف الفائزة من لقاء ارينا سابالنكا وميرا اندريفا لمواجهتها في المباراة المقبلة.

وتأهلت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 59 عالميًا للمرة الأولي في تاريخ التنس المصري للدور الرابع من بطولة من أقوي بطولات التنس العالمية "مدريد المفتوحة"، بعد فوزها علي المصنفة الخامسة علي العالم، الفرنسية كارولين جارسيا.

وفازت ميار شريف بالمباراة بمجموعتين بدون رد بنتيجة 7-6 ، 6-3، لتصبح النجمة المصرية أول من يفوز علي لاعبة بهذا التصنيف وأول من يتأهل لذلك الدور في بطولة مدريد بأسبانيا في تاريخ التنس المصري، لتؤكد علي تعافيها من الاصابة التي لحقت بها الشهر الماضي واستعدادها للمنافسة في أقوي المحافل العالمية في رياضة التنس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز