عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشعب الجمهوري" بالوادى الجديد يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي وعمال مصر بعيد العمال

المستشار صلاح ميرغني امين عام الحزب الجمهوري بالوادى الجديد يهنأ العمال بعيدهم
المستشار صلاح ميرغني امين عام الحزب الجمهوري بالوادى الجديد يهنأ العمال بعيدهم

هنأت أمانات وأعضاء الحزب الجمهوري بالوادى الجديد عمال مصر في عيدهم الذي يتم الاحتفال بهم يوم 1 شهر مايو من كل عام، مؤكدين أن العمال هم سلاح التنمية وثورة مصر الحقيقية، مشيدين بالقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اتخذها اليوم بشأن العمال واصفين إياها بالقرارات التي تعزز من قيمة العمل وتعزز الإنتاج، مؤكدين أن الرئيس السيسي يضع العمال على رأس أولوياته.



 

وبدوره هنأ المستشار صلاح ميرغني أمين عام الحزب الجمهوري بالوادى الجديد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد العمال.

وقال  أتقدم بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، ولعمال مصر الأوفياء بأصدق عبارات التهنئة مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة عيدهم السنوي ونحن نحتفل بتلك المناسبة نذكر بكل الفخر والاعتزاز قيمة العمل والإخلاص فى الأداء كركيزة للأمم نحو التنمية والتقدم والرخاء، ونؤكد على إجلالنا لمكانة عمال مصر الذين وهبوا أنفسهم لأجل عزة ورفعة وطنهم".

وأضاف أهنأ  عمال مصر فى كل مواقع العمل والإنتاج بعيد العمال،  مؤكدا أنهم القيمة الحقيقية للبلد"، وأنهم القوة الداعمة للاقتصاد القومى والذين يقودون مسيرة البناء والتعمير خاصة فى المشروعات القومية العملاقة.

ودعا جميع عمال مصر الى بذل مزيد من الجهد والالتفاف حول القيادة السياسية لمصر فى هذه المرحلة التي تواجه مصر وعبور التحديات الاقتصادية.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرارات اليوم أكد أن العمال علي رأس اهتماماته وأولوياته، مشيدا بما صرح به الرئيس خلال كلمته بمناسبة عيد العمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز