عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بسوهاج

ارشيفه
ارشيفه

أصيب 4 أشخاص من عائلة واحدة، بطلقات نارية متفرقة بالجسم، جرّاء اندلاع مشاجرة فيما بينهم بسبب خلافات على الميراث، بدائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ عليهم رهن التحقيقات.



 

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد لوجود مشاجرة ومصابين بناحية جهينة الشرقية دائرة مركز جهينة.

 

تبين من خلال الفحص أن طرفيها كلًا من "طرف أول" المدعو “محفوظ ع م م” 50 عاما، مدرس، مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى - وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

 

وبين "طرف ثان" كل من “أحمد ع م م” 55 عامًا، مزارع، مصابًا بجرح قطعي باليد اليمنى شقيق الطرف الأول، وتم نقله للمستشفى المركزي، و”حمزة ا ع م” 17 عامًا، طالب مصابًا برش خرطوش بالساقين، و”خالد ا ع م” 15 عامًا، طالب مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، نجلي الأول” وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، والطرفان من أسرة واحدة يقيمون بذات الناحية.

 

تم التحفظ على طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع، وبحوزة الأول من الطرف الثاني فرد روسي محلي الصنع، تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة كانت بحوزتهما مما نتج عنه الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية آلت إليهما بالميراث.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز