عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدريبات فنية وجلسة مع اللاعبين.. ملامح مران الزمالك عقب الانسحاب من السوبر

مران الزمالك
مران الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية وطالب "أوسوريو" من اللاعبين مواصلة التدريب بقوة، استعدادا لما هو قادم في مشوار الفريق.



 

حرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال مران اليوم، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

 

وخاض لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء. 

 

وشهدت هذه الفقرة التركيز على تنفيذ جمل تكتيكية خاصة في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق، تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

 

وألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب، عقب الانتهاء من الفقرة الخططية، ومنح اللاعبين تعليمات خاصة، وشرح بعض المواقف الفنية وقام بتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

 

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، استعدادا للمباريات المقبلة، وحرص أوسوريو على منح اللاعبين المهام الخاصة داخل الملعب خلال التقسيمة. 

 

انتظم الخماسي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" ومحمد نديم، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

 

غاب الخماسي عن التدريبات الجماعية للأبيض في الفترة الأخيرة، بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في ودية الكونغو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز